تسجيل الدخولالخروج من
أخبار مصررياضةفنمنوعاتحوادثعرب وعالملايف ستايلاقتصاد
حبيبها تركها بعد أن وافقت على زيارته في شقته😮وبعد ذلك اكتشف السر المفاجأة😢

ahmed wafeek el-shazly

18 يناير 2021

رفض شريف الزواج لمدة طويلة، وفشلت كل محاولات والدته وأصدقاؤه في إقناعه بالتراجع عن هذه الفكرة، وكان يقول لهم دائما عندما يطلبوا منه الزواج، إنه لم يجد الإنسانة التي يثق بها ويمكنه أن يحبها ويطمئن على نفسه ومشاعره معها. وكانت مشاعر شريف بهذا الشكل نتيجة ما سمعه من أصدقائه من قصص الخيانة التي تحدث كثيرا هذه الأيام.
جاءت زميلة جديدة في الشركة التي يعمل بها شريف، اسمها آية، وكانت جميلة وهادئة ونجحت في وقت سريع في أن تنال حب كل الموجودين في الشركة بسرعة. وبدأ شريف يشعر بأن هناك شيء ما ينمو بداخله تجاه آية، وعلى الرغم من كل محاولاته في منع هذه المشاعر من أن تصبح أكبر وأقوى، لكنه فشل في ذلك، ووقع في حب آية، وعندما اعترف لها بذلك قالت له إنها تحبه وتوافق على الارتباط به.
كان كل شيء يسير بين شريف وآية على أحسن حال، وكانت تفعل كل شيء يحبه شريف حتى قبل أن يطلبه. لكن مخاوف شريف السابقة جعلته يقلق من جديد، وبدأت شكوكه تتمكن منه، وعندما تحدث مع صديقه المقرب في الشركة حول ما يشغله، اقترح عليه أن يختبر إخلاص وأخلاق آية، وهذا ما وافق عليه شريف، على أمل أن يتخلص من كل ما يفسد عليه سعادته مع حبيبته.
طلب شريف من آية أن تأتي لتزوره في منزله، ووافقت آية على طلبه دون تردد، مما صدم شريف جدا، وتشاجر معها واتهمها بأن أخلاقها سيئة وقطع علاقته بها. حاولت آية أن تتحدث مع شريف لمدة أيام لكنها فشلت، وفي أحد الأيام وجد شريف زميله في الشركة يأتي إليه ويخبره أنه من قال لآية إنه سوف يختبرها، وعليها أن تثبت حبها لك، لأنه لم يريد أن يخسر شريف حبيبته، وعندما عرف شريف سر موافقة آية على طلبه سامحها وقرر الزواج منها.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول