Back
حبس صاحب "كبارية الليل" بالهرم و4 آخرين 10 سنوات بتهمة الإتجار في البشر واستغلال القاصرات بالدعارة
Jan 16, 2021
قضت محكمة جنوب الجيزة فى القضية رقم 14110 لسنة 2018 جنايات العمرانية، بمعاقبة محسن حسين جعفر صاحب كازينو الليل بالهرم و4 آخرين من معاونية، بالحبس 10 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة الإتجار فى البشر واستغلال الفتيات القاصيرات فى أعمال الدعارة داخل كازينو "الليل".
وتعود تفاصيل القضية لعام 2018 عندما داهمت الإدارة العامة لمباحث الآداب، كبارية الليل الشهير الكائن بشارع الهرم، وتم ضبط 48 متهما بينهم صاحب الملهى ومعاونيه وفتيات ساقطات وقاصيرات، أثناء تواجدهن داخل الكازينو وممارسة أعمال منافية للآداب وتسهيل أعمال الدعارة والترويج لها بشكل واضح داخل الكازينو.
وباشرت النيابة تحقيقات موسعة فى  تلك القضية وانقسمت إلى جزئين قضية  جنائية تضم كل من "محسن جعفر صاحب الملهى و"ماجد ص" مضيف بملهى الليل، محمد ج 42 عاما، مدير ملهى الليل، "مسعد ح" 45 عاما، مدير الملهى وفاطمة ع 44 عاما ربة منزل "والدة إحدى الفتيات المتجر بها وهى القضية التى صدر الحكم السابق ذكره، وقضية جنحة حملت رقم 8594 لسنة 2018 جنح العمرانية وتم الحكم فيها على 42 فتاة و6 شباب، تم ضبطهم داخل ملهى ليلى بشارع الهرم، بتهم ممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق، وتسهيل ممارسته، بالحبس فترات تراوحت ما بين شهر و3 سنوات ثم قبلت محكمة جنح مستأنف الطالبية والعمرانية الاستئناف المقدم من المتهمين على أحكام حبسهم . وأصدر حكما بالبراءة فى تلك القضية.
وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول "محسن جعفر" كون تشكيلا عصابيا تخصص في الأعمال المنافية للآداب العامة وإقامة حفلات جنسية داخلي الملهى، فضلاً عن تعمده  تقديم وإفساد 5 فتيات قاصرات للسائحين العرب بمقابل مادى دون وهو ما أقرته الفتيات القاصرات، كما أن المتهمين الخسمة السابقين هددوا حياة وأخلاق  الفتيات الأطفال المجني عليهن للخطر بأن عرضوهن للاستغلال الجنسي لراغبي المتعة الجنسية الحرام.
1Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
القاهرة24
79985 Followers
others
القاهرة 24 يعمل على مدار الـ24 ساعة، بغرض تقديم خدمة صحفية محترفة، انطلاقا من حق القاريء في معرفة الأحداث الجارية في مصر وفيما يخصها من أخبار بامتداد الكوكب
Related