Back
افتتاح الفصل الدراسي الأول لتعلم الكورية بمعهد سي جونج أونلاين
Jan 10, 2021
افتتح معهد سي جونج لتعليم اللغة الكورية بالمركز الثقافي الكوري بالقاهرة الفصل الدراسي الأول لعام 2021 عبر الإنترنت بحضور يانج سانجن مدير المعهد والمدرسين الكوريين والمصريين والطلاب المقيدين بالمعهد.
وفي كلمته، أعرب يانج سانجن عن سعادته بالعدد الهائل من المصريين المهتمين بتعلم اللغة الكورية ودورهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين كوريا الجنوبية ومصر.
وتضم هذه الدورة 176 طالب من بينهم 33 طالبا جديدا تم اختيارهم من بين أكثر من 1300 شخص من المتقدمين للدورة، التي تستمر لنحو 15 أسبوعا من 10 يناير وحتى 22 ابريل 2021 عبر الإنترنت وتتكون الدورة من 4 فصول للمستوى المتوسط و6 فصول للمستوى المبتدئ وفصلين للمستوى التمهيدي.
وكان المركز الثقافى الكورى قد أطلق المرحلة الأولى من الدورة التفاعلية أونلاين فى شهر أبريل العام الماضى، فى ظل تدابير التباعد الاجتماعى للتصدى لانتشار فيروس كورونا.
ويفتح معهد الملك سيجونغ فى مصر أبوابه للتسجيل فى دورة تعليم الكورية مرتين سنويا فى يناير وأغسطس، ويتم قبول نحو 40 طالبا جديدا فى كل دورة.
1Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related