Back
"أمهات مصر " يطالبن بعمل عروض مخفضة علي أجهزة المحمول واللاب توب للطلبة
Jan 9, 2021
ناشدت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف اولياء أمور المدارس الخاصة، شركات أجهزة المحمول واللاب توب والحاسب الآلي بعمل عروض مخفضة لطلاب المدارس والجامعات، وذلك لمساعدة الطلاب الغير قادرين علي شراء هذة الأجهزة .
وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن طلاب المدارس والجامعات يستكملون دراستهم حاليا بنظام التعليم عن بعد" أونلاين" بسبب جائحة كورونا، وهناك بعض الطلاب من الغير القادرين ليس لديهم أجهزة حديثة أو جيدة تناسبهم في التعامل مع نظام الأونلاين، مناشدة وزارت التصامن الأجتماعي والتربية والتعليم والتعليم العالي والإتصالات بدعوة الشركات المتخصصة في هذة الأجهزة ‘التنسيق معهم في عمل عروض وتخفيضات وبنظام التقسيط المريح للطلاب الغير قادرين للحصول علي هذة الأجهزة .
وكان اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم وإئتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة ناشد وأقترح في بيان سابق شركات المحمول بعمل " باقة الطلبة" بسعر رمزي وليكن 20 جنيه، للتسهيل علي الطلاب وتشجعهم علي الدراسة أونلاين، والدخول علي المنصات التعليمية واليوتيوب وذلك بجميع المراحل التعليمية بداية من رياض الأطفال حتي الجامعة.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related