Back
«دفنوها حية والدود نهش فيها وأعلنت عن حبها لزنا المحارم».. حكايات إلهام شاهين التي نشر الأخوان لها صور عارية
Mar 3, 2021
 
تمتلك الفنانة الشهيرة «إلهام شاهين» جماهيرية كبيرة في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، نظرًا لأعمالها الفنية العظيمة، التي ناقشت الكثير من القضايا المجتمعية والاجتماعية، لكن على الجانب الاخر كان لها نصيب مع الكثير من القصص المأساوية، التي تتعرض لها الكثير الفنانات في حياتهم، والتي أرعبت الكثير من المتابعين لها.
 
وكانت تلك القصة المرعبة تعود إلى دفنها حية في أحد المرات، فكشفت الفنانة إلهام شاهين، عن حقيقة دفنها في فيلم «بستان الدم»، أثناء استضافتها في برنامج «أون إي»، قائلة: « كان فيه فيلم قديم وكنت وقتها في سنة تانية في المعهد، وكان عندي وقتها 18 سنة، كان اسمه بستان الدم، كان المفروض أن يسرا بتذبحني، ويدفنوني هي وعادل أدهم».
 
وأشارت «إلهام»: «المفروض كنا نصور المشهد دا في تونس، بس قالوا مش هنقعد نحفر في تونس، وكان الفروض يدفنوني في جنينة الفيلا، وبعدين قالوا نصور المشهد في أي جزء في حديقة في مصر».
 
وأوضحت: «كان فيه جزء في حديقة الأهرام، حفروا وقالولي اكتمي نفسك شوية، على ما نحط عليكي التراب، وفعلا عملت كدا، وكان أصعب مشهد في حياتي، بعد ما شالوا عليا التراب ببص حواليا لقيت كمية دود كتيرة جدا عليا».
 
وقالت «إلهام شاهين» :«أن هذا المشهد هو الأصعب في حياتها بسبب ما حدث، كما أن الفيلم قامت فيه بالكثير من الأمور الحقيقية مثل السحل على الأرض والانقلاب من داخل السيارة للخارج والكثير من المشاهد الصعبة».
 
وفي سياق متصل, آثار فيلم «حظر تجول» الجدل بين مشاهديه بعد مناقشته لعدة قضايا هامة، وكان قد تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 42، وشارك في بطولته الفنانة إلهام شاهين حيث أكدت، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع على شاشة قناة «الحدث اليوم»، ويقدمه الإعلامي سيد علي، أن المهرجان جرى تنظيمه بشكل جيد ومطبقا للإجراءات الاحترازية، مشيدة بمجهودات وزارة الصحة في ذلك.
107Shares
7Comments
4Favorites
76Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related